تقنيات Ray Tracing باتت متوفرة لبطاقات GTX من Nvidia عبر تحديثٍ جديد
كانت شركة Nvidia قد حققت ضجة كبيرة في الأسواق عندما أطلقت بطاقاتها الرسومية بمعمارية Turing في الأسواق، و التي حملت الاسم Geforce RTX، هذا الاسم الذي أشار إلى قدرة هذه البطاقات على معالجة تقنيات تتبع الضوء المتطورة Ray Tracing للمرة الأولى على الحواسيب الشخصية الموجهة إلى عموم المستهلكين.
الآن و من خلال تحديث Geforce Game Ready، و الذي يُمكنكم الوصول إليه من هذه الصفحة، فقد أصبحت خواص Ray Tracing متاحة أيضاً لبطاقات الشركة التي تحمل الاسم Geforce GTX، و ذلك رغم أن هذه البطاقات لا تمتلك أنوية المعالجة الخاصة بتقنية تتبع الضوء، و التي وفرتها Nvidia خصيصاً في بطاقات RTX، و بالتالي لا يُمكن توقع جودة مماثلة في سلاسة الأداء، و هو الأمر الذي أكده بالفعل تقريرٌ جديدٌ من Digital Foundry.
على أية حال، إليكم قائمة البطاقات الرسومية الداعمة لهذا التحديث:
GeForce GTX 1660 Ti
GeForce GTX 1660
NVIDIA TITAN XP (2017)
NVIDIA TITAN X (2016)
GeForce GTX 1080 Ti
GeForce GTX 1080
GeForce GTX 1070 Ti
GeForce GTX 1070
إن تساءلتم عن كيفية دعم هذه البطاقات لخواص Ray Tracing، فإن هذا أصبح مُمكناً بفضل المكتبة البرمجية Microsoft DXR
ليست هناك تعليقات