دراسة تُشير إلى أن 60% من المراهقين في أمريكا يفضلون شراء ألعاب الفيديو عبر المتاجر الرقمية
نشر Yahoo إحصائية جديدة نقلاً عن Piper Jaffray، هذه الإحصائية تناولت أكثر من 8000 شخص من الولايات المتحدة الأمريكية من مواليد 1997 و حتى 2012، حول الطريقة التي يُفضلونها لشراء ألعاب الفيديو، و نعتقد أن الإجابة لن تروق كثيراً لأصحاب المتاجر.
فقد أكد 60% من هؤلاء، أنهم يفضلون شراء الألعاب عن طريق المتاجر الرقمية، عوضاً عن شراء النسخ الفيزيائية من المتاجر. و ينفق الذكور من هذه العينة 14% من دخلهم على ألعاب الفيديو، أما الفتيات فيُنفقن 1% فحسب. و بناءً على دراسة من Statista، فإن 55% من اللاعبين هم ذكور، و 45% هم من الجنس اللطيف.
ليست هناك تعليقات